نبذة عن استهداف الجمهور

يمكنك إضافة استهداف الجمهور إلى المجموعات الإعلانية والوصول إلى الأشخاص استنادًا إلى السمات المميِّزة لهم أو اهتماماتهم أو عاداتهم أو ما يبحثون عنه بنشاط أو كيفية تفاعلهم مع نشاطك التجاري. ويمكن أن يؤدي استهداف الجمهور إلى تحسين أداء حملتك من خلال الوصول إلى الأشخاص الذين يتصفّحون المواقع الإلكترونية أو يستخدمون التطبيقات أو يشاهدون الفيديوهات. اطّلع على سياسة الإعلانات المخصصة (المعروفة سابقًا بالإعلانات التي تستهدف الاهتمامات) للمساعدة في تحسين تجربة المستخدمين والمعلنين على حدٍ سواء.

آلية عمل استهداف الجمهور

بالنسبة إلى الحملات في الشبكة الإعلانية، تشكّل الجماهير مجموعات من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات وأغراض ومعلومات ديموغرافية معّينة، وفقًا لتقديرات Google. وعند إضافة جمهور إلى حملة أو مجموعة إعلانية، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفئات مثل عشاق الرياضة والسفر، أو الأشخاص الذين يتسوّقون السيارات، أو أشخاص معيّنين زاروا موقعك الإلكتروني أو تطبيقك. وستعرض "إعلانات Google" الإعلانات للأشخاص المحتملين في الفئات المختارة.

قد تتم الاستعانة بالبيانات المُستخدَمة لإنشاء الجماهير (مثل سجلّ زيارات الصفحة، وعمليات "بحث Google" السابقة) لتحسين عروض الأسعار والاستهداف لحملاتك القائمة على الجمهور.

اطّلِع على الجدول التالي للحصول على وصف موجز لأنواع الجمهور المختلفة لاستخدامها للاستهداف في حملاتك:

نوع الحملة نوع الجمهور
الشبكة الإعلانية
  • جمهور ذو اهتمامات مشتركة، جمهور مخصّص ذو اهتمامات مشتركة: اهتمامات الجمهور وعاداتهم
  • مخصصة حسب نية الشراء، الجمهور في السوق: ما يبحثون عنه أو يخططون له على نحو نشط
  • تجديد النشاط التسويقي: طرق تفاعلهم مع نشاطك التجاري
  • الجمهور المشابه: مستخدمون جُدد تتشابه اهتماماتهم مع اهتمامات زوّار موقعك الإلكتروني/تطبيقك
شبكة البحث
  • الجمهور في السوق: ما يبحثون عنه أو يخططون له على نحو نشط
  • تجديد النشاط التسويقي: طرق تفاعلهم مع نشاطك التجاري
  • مطابقة العملاء: ما تعرفه عن أنشطة عملائك
  • الجمهور المشابه: مستخدمون جُدد تتشابه اهتماماتهم مع اهتمامات زوّار موقعك الإلكتروني
الفيديو
  • جمهور ذو اهتمامات مشتركة، جمهور مخصّص ذو اهتمامات مشتركة: اهتمامات الجمهور وعاداتهم
  • مخصص حسب النية بالشراء، الأحداث في الحياة، الجمهور في السوق: ما يبحثون عنه أو يخططون له على نحو نشط
  • تجديد النشاط التسويقي: طرق تفاعلهم مع نشاطك التجاري
  • مطابقة العملاء: ما تعرفه عن أنشطة عملائك
  • الجمهور المشابه: مستخدمون جُدد تتشابه اهتماماتهم مع اهتمامات زوّار موقعك الإلكتروني

ما هي اهتماماتهم؟

الخصائص الديموغرافية المفصلة

تتيح لك الخصائص الديموغرافية المفصلة إمكانية الوصول إلى شرائح أكبر من السكان لها سمات مشتركة، مثل طلاب الجامعات أو مُلّاك المنازل أو الآباء الجدد.

إضافة جماهير الخصائص الديموغرافية المفصلة إلى حملة

  1. في صفحة النظرة العامة لحملتك، انقر على شرائح الجمهور من قائمة الصفحة.
  2. انقر على رمز القلم الرصاص .
  3. ضمن "جميع شرائح الجمهور"، انقر على الخصائص الديموغرافية المفصلة.
  4. ضمن "الخصائص الديموغرافية المفصلة"، انقر على اسم الفئة الديموغرافية لفتح قائمة بالخصائص الديموغرافية الخاصة بهذه المجموعة.
  5. انقر على المربّع بجانب اسم كل فئة ديموغرافية خاصة لاختيارها وإضافتها إلى حملتك.
  6. كرِّر الخطوتين 4 و5 إلى أن تختار كل فئة ديموغرافية تريد إضافتها إلى حملتك.
  7. انقر على حفظ لإضافة الخصائص الديموغرافية المختارة إلى حملتك.

شرائح الجمهور المتقاربة

تم إنشاء شرائح الجمهور المتقاربة للأنشطة التجارية التي تعرض حاليًا إعلانات تلفزيونية وترغب في توسيع نطاق وصول تلك الحملة إلى الإنترنت بسعر معقول.
اختَر من بين شرائح الجمهور هذه للوصول إلى عملاء محتملين على نطاق واسع وتعريفهم بنشاطك التجاري.ويمكنك العثور على قائمة من فئات التقارب التي نظّمتها Google هنا.

شرائح الجمهور المخصّص ذات الاهتمامات المشتركة

باستخدام شرائح الجمهور المتقاربة المخصصة، يمكن للمعلنين إنشاء شرائح جمهور أكثر تلاؤمًا مع علاماتهم التجارية، بالمقارنة بشرائح الجمهور المتقاربة الأوسع نطاقًا والشبيهة بالقنوات التلفزيونية. ويتم إنشاء شرائح الجمهور المتقاربة المخصصة باستخدام مجموعة من:
  • الاهتمامات التي تم إدخالها كعبارات مستخدمة ككلمة رئيسية
  • عناوين URL لإنشاء فئات اهتمامات استنادًا إلى محتوى موقع الويب
  • أنواع الأماكن التي يهتم بها الأشخاص، أو
  • التطبيقات التي قد يهتم بها العميل المثالي. ولا يعني هذا أن إعلاناتك ستظهر على التطبيقات التي حدّدتها، وإنما ستظهر للمستخدمين الذين لديهم تطبيقات مشابهة على أجهزتهم الجوّالة. على سبيل المثال، إذا أدخلت تطبيق Google Fit، ستجد "إعلانات Google" المستخدمين الذين لديهم تطبيقات ذات صلة باللياقة البدنية

على سبيل المثال، بدلاً من الوصول إلى الجمهور ذي الاهتمامات المشتركة "عشاق الرياضة" بصفةٍ عامة، يمكن لشركة أحذية رياضية للجري الوصول إلى "محبي رياضة الجري" بدلاً من ذلك. وباستخدام الجماهير المخصّصة ذات الاهتمامات المشتركة، يمكن لشركة الأحذية تعريف هذا الجمهور بصورةٍ أكبر عن طريق:

  • إدخال اهتمامات مثل "5 كيلومترات في دبي" أو "رياضي متمرّس في السباقات الثلاثية" أو "عدّاء لمسافات طويلة".
  • استخدام عناوين URL للمواقع الإلكترونية التي تتضمن محتوىً متعلقًا بالجري، والجداول الزمنية للتدريب، والتغذية الملائمة للماراثون، والمواضيع الأخرى المتعلقة بالماراثون.
  • إدخال أماكن التي قد يهتم بها محبو رياضة الجري مثل صالات ألعاب رياضية ومتجر أدوات رياضية ومتاجر للسلع العضوية، أو
  • إدخال تطبيقات في فئة "الصحة واللياقة البدنية" قد يهتم بها محبو رياضة الجري، مثل Google Fit.
ستؤدي إضافة أماكن إلى حصر توافق هذا الجمهور على حملات الفيديو التي يتم تشغيلها على YouTube.

الأحداث في الحياة

يمكنك التفاعل مع المشاهدين على YouTube وGmail حول المحطات الهامة في الحياة، مثل التخرج في الكلية، أو الانتقال إلى منزل جديد، أو الزواج. ومن خلال فهم وقت حدوث هذه اللحظات المهمة، يمكنك تخصيص إعلاناتك للوصول إلى المستخدمين المناسبين باستخدام الرسائل المناسبة.
ومثل المحطات المهمة الأخرى، تعتبر الأحداث في الحياة قليلة الحدوث؛ ونتيجةً لذلك قد تصل إلى جماهير أصغر حجمًا بالمقارنة بالجماهير ذات الاهتمامات المشتركة. ومع ذلك، بما أن الأحداث في الحياة قد تتوافق مع العديد من قرارات الشراء ذات الصلة، فإنها كثيرًا ما تكون أكبر من الفئات في السوق التي تتوافق مع قرار شراء واحد. على سبيل المثال، من المرجح أن يعمد شخص يوشك على الانتقال إلى مكان جديد إلى شراء أثاث جديد، وخدمات نقل، ورهون عقارية، وغيرها من العناصر ذات الصلة بالانتقال خلال هذه الفترة التي قد تصل إلى عدة أشهر.

الجماهير في السوق

‏‫اختر من هذه الجماهير للعثور على العملاء الموجودين في السوق؛ مما يعني أنهم يبحثون عن منتجات ويفكّرون جديًا في شراء إحدى الخدمات أو المنتجات الشبيهة بما يقدمه نشاطك التجاري.
صُممت هذه الجماهير للمعلنين الذين يركّزون على الحصول على إحالات ناجحة من المشترين المحتملين. ويمكن أن تساعد الجماهير في السوق في تحسين أداء عمليات تجديد النشاط التسويقي والوصول إلى المستهلكين الذين أوشكوا على إتمام عملية شراء.

يمكنك العثور على قائمة فئات الجمهور في السوق التي تنظّمها Google هنا.

الجماهير المخصصة حسب النية بالشراء

الجمهور المخصّص حسب النية بالشراء: الشبكة الإعلانية

تسمح لك الجماهير المخصّصة حسب النية بالشراء بتعريف الجماهير المثالية لحملاتك في الشبكة الإعلانية. ويمكنك استخدام الجماهير المخصّصة حسب النية بالشراء لتصنيف مجموعاتك الإعلانية حسب موضع إعلان معيّن أو صفحة مقصودة محدّدة. ويمكنك استخدام الشرائح المنشأة تلقائيًا، أو تحديد جمهورك الخاص عن طريق إدخال كلمات رئيسية في السوق وعناوين URL وتطبيقات ذات صلة بالمنتجات والخدمات التي يبحث عنها العميل المثالي في جميع المواقع الإلكترونية والتطبيقات.اعرف المزيد من المعلومات عن الجماهير المخصّصة حسب النية بالشراء.

في الوقت الحالي، تتوفّر الجماهير المنشأة تلقائيًا باللغات الإنجليزية والألمانية واليابانية والإسبانية والروسية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية. يُرجى التحقق لاحقًا من وجود تحديثات؛ إذ ستتم إضافة لغات جديدة بمرور الوقت.

الجمهور المخصّص حسب النية بالشراء: حملات YouTube

يمكن أن تساعدك الجماهير المخصّصة حسب النية بالشراء في الوصول إلى عملاء جُدد على YouTube اعتمادًا على العبارات التي يستخدمونها للبحث عن منتجاتك أو خدماتك على Google.com. ويمكنك اختيار عدد ما بين 300 إلى 500 كلمة رئيسية يُرجح أن يستخدمها جمهورك المثالي في عمليات البحث. ركّز على الكلمات الرئيسية العامة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك متجرًا لبيع السلع الرياضية، يمكنك اختيار كلمات رئيسية مثل "أحذية كرة سلة" بدلاً من كلمات رئيسية أكثر تحديدًا مثل "خصومات على أحذية كرة سلة عالية الرقبة وزرقاء اللون".

عند إدخال كلماتك الرئيسية، يمكنك استخدام مخطط الكلمات الرئيسية للحصول على تقديرات مُقترَحة لعروض الأسعار ولمعرفة معدّل البحث عن الكلمات الرئيسية ومدى تغيُّر حجم البحث عنها بمرور الوقت. اعرف المزيد من المعلومات عن مخطط الكلمات الرئيسية.

الكلمات الرئيسية للجمهور

بعد أن أصبحت الجماهير المخصصة حسب النية بالشراء هي الطريقة الجديدة لاستخدام الكلمات الرئيسية للجمهور، قد تظهر لك رسالة خطأ "لا يتم عرض إعلانات" عند استخدام كلا خياري الاستهداف في المجموعة الإعلانية نفسها. ولا يمكن حل هذه المشكلة إلا في تجربة "إعلانات Google" الجديدة.
  1. انقر على الحملة أو نوع الحملة في لوحة التنقّل على الجانب الأيمن.
  2. انقر على الكلمات الرئيسية في قائمة الصفحة.
  3. أزِل الكلمات الرئيسية للجمهور.
    • إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستخدمين المهتمين بهذه الكلمات الرئيسية، أنشئ جمهورًا جديدًا مخصصًا حسب النية بالشراء باستخدام الكلمات الرئيسية وإضافتها إلى مجموعة إعلانية.

تجديد النشاط التسويقي

يمكنك أيضًا الوصول إلى الأشخاص الذين تفاعلوا من قبل مع منتجات شركتك وخدماتها، بما في ذلك الزوّار السابقين لموقع إلكتروني أو تطبيق متوافق مع الأجهزة الجوّالة أو فيديوهات، أو الذين أعطوك معلومات الاتصال بهم. يمكنك الانتقال إلى صفحة "نبذة عن تجديد النشاط التسويقي" لمعرفة المزيد من المعلومات.

الجمهور المشابه

تستثني ميزة الجمهور المشابه التخمين من بحثك عن جماهير جديدة عن طريق العثور تلقائيًا على عملاء جُدد مشابهين لعملائك الحاليين. وتستخدم "إعلانات Google" تعلُم الآلة لتحديث قوائم الجمهور المشابه في الوقت الفعلي لمقارنة المستخدمين الجدد بقوائم تجديد النشاط التسويقي. يسمح لك استهداف الجمهور المشابه بعرض إعلانات على الأشخاص الذين لديهم خصائص مشابهة للأشخاص المدرجين في قوائمك الحالية لتجديد النشاط التسويقي. لتجنب التداخل، يتم استبعاد قائمة تجديد النشاط التسويقي الأصلية تلقائيًا من قائمة الجمهور المشابه. تعرّف على المزيد من المعلومات عن الجمهور المشابه

نبذة عن البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين

تعتبر ميزة البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين إحدى الوسائل التي تمكّنك من زيادة إمكانات تجديد النشاط التسويقي الديناميكي المستند إلى خلاصاتك للوصول إلى مستخدمين جدد بمنتجاتك ذات الأداء العالي. وبخلاف تجديد النشاط التسويقي الديناميكي الذي يركّز على تحقيق أعلى قيمة من عملائك الحاليين، تُستخدم ميزة البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين لاكتساب مستخدمين جدد. ويجعل هذا الاختلاف ميزة البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين الطريقة المفضّلة إذا كنت معلنًا جديدًا أو إذا كنت تستهدف جمهورًا مختلفًا عن بيانات الطرف الأول لديك (بما في ذلك قوائم تجديد النشاط التسويقي).

آلية العمل

تستخدم ميزة البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين تكنولوجيا تعلُم الآلة للتنبؤ بالعناصر في الخلاصة التي يبحث عنها المشترون المحتملين. وباستخدام أداء الخلاصة وسلوك المستخدم في الفترات السابقة، تتنبأ ميزة البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين بالمستخدمين الجدد الذين يُرجح أن يحققوا أداءً جيدًا للعناصر في خلاصتك. وعند عثور النظام على علاقات ذات دلالة إحصائية بين عناصر في الخلاصة ونية المستخدم، فإنه يجمع تلك النية المحتملة مع المعلومات القائمة على الخصائص الديمغرافية مثل العمر والجنس لمطابقة نية المستخدم مع منتج ملائم في خلاصتك. ويتم تقييم المنتجات في خلاصتك واختيارها استنادًا إلى مستوى الأداء ومدى الملاءمة وعوامل أخرى لتحديد أيها يُرجح أن يؤدي إلى إتمام إحالات ناجحة.

يُنصح باستخدام الحملات الذكية على الشبكة الإعلانية من أجل حملات البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين، لأنها يمكن أن تجمع بسهولة بين مستخدمي تجديد النشاط التسويقي الديناميكي وبين المستخدمين المحتملين لإعداد فعّال لمسار الإحالة الناجحة الكامل.

مثال

لنفترض أنك مزوّد فنادق ويريد أحد العملاء قضاء عطلة في دبي. يبحث هذا العميل في العديد من المواضيع المتعلقة بدبي، مثل المعالم الثقافية والمطاعم والفنادق وخيارات رحلات الطيران. وبما أنك فعَّلت ميزة البحث الديناميكي عن العملاء المحتملين، فإن كل جزء جديد من المعلومات ذات الصلة في رحلة هذا المستخدم يشير إلى نية السفر إلى دبي، يساعد أنظمة Google على معرفة أن عرض فنادقك في دبي لهذا العميل من المرجح أن يؤدي إلى إعلان ملائم يلبّي احتياجات المستهلك قد يزداد احتمال إتمام هذا المستخدم لإحالة ناجحة منه.

هل كان ذلك مفيدًا؟
كيف يمكننا تحسينها؟

About audience targeting

You can add audience targeting to ad groups and reach people based on who they are, their interests and habits, what they’re actively researching, or how they have interacted with your business. Audience targeting can boost your campaign's performance by reaching people browsing websites, using apps, or watching videos. Read the personalized advertising policy (formerly known as interest-based advertising) to help improve the experience for users and advertisers alike.

How audience targeting works

Audiences are groups of people with specific interests, intents, and demographics, as estimated by Google. You can select from a wide range of categories -- such as fans of sport and travel, people shopping for cars, or specific people that have visited your website. Google Ads will show ads to people who are likely in the selected categories.

Note: Data from your audience sources may be used to improve the bidding and targeting of your audience campaigns.

See the table below for a brief description of the different audience types to use for targeting in your campaigns:

Campaign type Audience type
Display
  • Affinity, Custom affinity: What their interests and habits are
  • Custom intent, In-market: What they are actively researching or planning
  • Remarketing: How they have interacted with your business
  • Similar audiences: New users with similar interests to your site visitors
Search
  • In-market: What they are actively researching or planning
  • Remarketing: How they have interacted with your business
  • Customer Match: What you know about your customers' activities
  • Similar audiences: New users with similar interests to your site visitors
Video
  • Affinity, Custom affinity: What their interests and habits are
  • Custom intent, Life events, In-market: What they are actively researching or planning
  • Remarketing: How they have interacted with your business
  • Customer Match: What you know about your customers' activities
  • Similar audiences: New users with similar interests to your site visitors

 

What their interests are

Detailed demographics

Detailed demographics enables you to reach broad segments of the population that share common traits, such as college students, homeowners, or new parents. 

Adding detailed demographics audiences to a campaign

  1. While in the overview page for your campaign, click Audiences from the page menu.
  2. Click the pencil icon .
  3. Under “All audiences,” click Detailed demographics.
  4. Under “Detailed demographics,” click on the name of the demographic to open a list of specific demographics for that group.
  5. Click the box next to each of the specific demographics to select them for adding to your campaign.
  6. Repeat steps 4 and 5 until you have selected every demographic you want to add to your campaign.
  7. Click Save to add your chosen demographics to your campaign.

Affinity audiences

Affinity audiences were built for businesses currently running TV ads and want to expand the reach of that campaign with an online presence for an efficient price.
Select from these audiences to reach potential customers at scale and make them aware of your business. You can find a list of Google-curated Affinity categories here.

Custom affinity audiences

With custom affinity audiences, advertisers can create audiences that are more tailored to their brands, compared to more broad, TV-like affinity audiences. Custom affinity audiences are created by using a combination of:
  • Interests entered as keyword phrases
  • URLs to create interest categories based on the content of the website
  • Types of places that people are interested in, or
  • Apps that an ideal customer might be interested in. This doesn't mean that your ads will show on the apps you specified, but rather to users that have similar apps on their mobile devices. For example, if you enter Google Fit, Google Ads will find users that have fitness-related apps

For example, rather than reaching the Sports Fans affinity audience, a running shoe company may want to reach Avid Marathon Runners instead. With custom affinity audiences, the shoe company can further define this audience by:

  • Entering interests like 5K in San Francisco, triathlon athlete, or long distance runner
  • Using URLs of websites with content about running, training schedules, marathon nutrition, and other marathon themes
  • Entering places that an Avid Marathon Runner might be interested in like gyms, sporting goods stores, and natural supermarkets, or
  • Entering apps in the Health & Fitness category that an Avid Marathon Runner may likely be interested in like Google Fit.
Places targeting is only supported for Video campaigns on YouTube at this time.

Life events

Engage with viewers on YouTube and Gmail around important life milestones, like graduating from college, moving homes, or getting married. By understanding when these moments are taking place, you can tailor your advertising to reach the right users with the right messages.
Like other important milestones, life events are infrequent, and as a result may reach smaller audiences compared to affinities. However, since life events may correspond with many related purchasing decisions, they’re often larger than in-market categories which correspond with a single purchasing decision. For example, someone who’s about to move will likely buy new furniture, moving services, mortgages, and other moving related items during the months of their move.

In-market audiences

Select from these audiences to find customers who are in the market, which means that they're researching products and are actively considering buying a service or product like yours.
These audiences are designed for advertisers focused on getting conversions from likely buyers. In-market audiences can help drive remarketing performance and reach consumers close to completing a purchase. 

You can find a list of Google-curated In Market categories here.

Custom intent audiences

Custom intent: Display

Custom intent audiences allow you to define and reach the ideal audience for your Display campaigns. You can use custom intent audiences to segment your ad groups for a specific vertical or landing page. You can use auto-created segments, or define your own audience by entering in-market keywords, URLs and apps related to products and services your ideal customer is researching across sites and apps. Learn more about custom intent audiences

Note: For now, auto-created audiences are available in English, German, Japanese, Spanish, Russian, Portuguese, French, and Italian. Check back for updates, as new languages will be added over time.

Custom intent: YouTube campaigns

Custom intent audiences can help you reach new customers on YouTube based on the terms they use to search for your products or services on Google.com. You can select up to 50 of the keywords that your ideal audience would most likely use in a search. Focus on general keywords in order to reach the most people possible. For example, if you own a sporting goods store, you might want to choose keywords like "basketball shoes" instead of more specific keywords like "discount blue high top basketball shoes." 

When entering your keywords, you can use the Keyword planner to get suggested bid estimates, see how often keywords are searched, and how keyword search volume changes over time. Learn more about Keyword Planner

Audience keywords

Now that Custom intent audiences is the new way to use Audience keywords, you may receive a “No ads serving” error when both targeting options are used in the same ad group. This issue can only be fixed in the new Google Ads experience.
  1. Click on the campaign or campaign type in the navigation panel on the left.
  2. Click on Keywords in the page menu. 
  3. Remove Audience keywords.
    • If you want to reach users interested in these keywords, create a new Custom intent audience which uses the keywords and add it to an ad group. 
       

Remarketing

You can also reach people who have already engaged with your company’s products and services, including past visitors to a website, mobile app, videos, or given you their contact information. Read About remarketing to learn more.

Similar audiences

Similar audiences takes the guesswork out of your search for new audiences by automatically finding new customers similar to your existing customers. Google Ads uses machine learning to update similar audience lists in real time to compare new users to your remarketing lists. Using similar audiences targeting allows you to show ads to people who share characteristics with people on your existing remarketing lists. To avoid overlap, your original remarketing list is automatically excluded from your similar audiences list.. Learn more about similar audiences

About dynamic prospecting

Dynamic prospecting is one way to extend  the power of your feed-based dynamic remarketing to reach new users with your high-performing products. Unlike dynamic remarketing, which is focused on getting the most value out of your existing customers, dynamic prospecting is used to acquire new users. This difference makes dynamic prospecting the preferable method if you’re a new advertiser or if you’re targeting an audience different from your own first-party data (including your remarketing lists).

How it works

Dynamic prospecting uses machine learning to predict which feed items prospective buyers are looking for. Using historical feed performance and user behavior, dynamic prospecting predicts which new users are most likely to perform well for items in your feed. Once the system finds statistically significant relationships between feed items and user intent, it combines that possible intent with demographics-based information such as age and gender to match the user’s intent with a relevant product in your feed. The products in your feed are evaluated and selected based on performance, relevance, and other factors to determine which ones are most likely to lead to conversions.

Smart Display campaigns are recommended for dynamic prospecting campaigns, since they can simply and easily combine dynamic remarketing users with prospecting users for effective full-funnel setup.

Example

Imagine you're a hotel provider, and a customer wants to take a vacation in Paris. This customer is researching many topics about Paris, such as its cultural attractions, restaurants, hotels, and flight options. Since you have enabled dynamic prospecting, every new bit of relevant information in this user’s journey that indicates their travel intent to Paris, helps Google's systems know that showing your Parisian hotels to this customer is more likely to lead to a relevant, assistive-style ad that this user may be more likely to convert from.

Was this article helpful?
How can we improve it?