تعديل حملة TrueView for Action

لمساعدتك على تحقيق المزيد من الإحالات الناجحة بتكلفة فعّالة، نعمل حاليًا على تطوير TrueView for Action والارتقاء بأفضل ميزاته إلى مواضع أكثر باستخدام حملات الفيديو الإجرائية. وتسمح لك حملات الفيديو الإجرائية بالوصول إلى المزيد من العملاء في مواضع عالية الأداء على YouTube وخارجه، وكل ذلك من خلال حملة واحدة. تعرّف على كيفية إنشاء حملة فيديو إجرائية.

لا يزال بإمكانك إجراء تغييرات على حملات TrueView for Action الحالية. وبدلاً من ذلك، يمكنك ترقية حملات TrueView for Action إلى حملات فيديو إجرائية باستخدام أداة النسخ واللصق في "إعلانات Google". وفي مطلع عام 2022، ستعمل "إعلانات Google" على ترقية جميع حملات TrueView for Action تلقائيًا إلى حملات فيديو إجرائية، إلى جانب تفعيل جميع حملات الفيديو الإجرائية على جميع شبكات الفيديو. اطّلِع على مزيد من المعلومات عن التغييرات في TrueView for Action.

تساعد حملات TrueView for Action على زيادة العملاء المحتملين والإحالات الناجحة من خلال إضافة عبارات بارزة للحث على اتّخاذ إجراء وتراكبات نصية للعناوين وشاشة نهاية إلى إعلانات الفيديو التي تعرضها. ويمكنك من خلال هذا النوع الفرعي من حملات الفيديو تشجيع العملاء على استكشاف منتجك أو خدمتك، ومشاركة معلومات الاتصال بهم، واتخاذ إجراءات أخرى ذات قيمة لنشاطك التجاري.

اعتبارًا من 30 أيلول (سبتمبر) 2021، سيكون بمقدورك تعديل حملات TrueView for Action الحالية فقط. وستتعرّف في هذه المقالة على كيفية إجراء تغييرات على حملات TrueView for Action.

قبل البدء

تتبُّع الإحالات الناجحة

عليك إعداد ميزة تتبُّع الإحالات الناجحة على موقعك الإلكتروني والتأكُّد من أن علامة الموقع الشاملة تعمل بشكل سليم. وعليك التحسين لجذب أحداث الإحالة الناجحة السريعة (مثل، "الإضافة إلى سلة التسوّق" أو "زيارة الموقع الإلكتروني")، واستخدام خيار لإحصاء الإحالات الناجحة يكون مفيدًا لحملتك. وهذا يزوِّد أنظمتنا بإشارات قيّمة حتى تتمكّن من تحقيق النتائج المطلوبة بسرعة أكبر.

متطلبات الميزانية

تؤثر إعدادات الميزانية في مدى سرعة تحسين حملتك لزيادة الإحالات الناجحة. وبالنسبة إلى الحملات التي تستخدِم ضبط عرض السعر المستهدف للإجراء، ننصح بإعداد ميزانية لا تقل عن 15 ضعف التكلفة المستهدفة للإجراء. استخدِم الرسم البياني الوارد في ما يلي لمعرفة المدة التي يستغرقها تحسين حملتك استنادًا إلى الميزانية الحالية.

إعداد الميزانية مدة التحسين
أكثر من 15 ضعف التكلفة المستهدفة للإجراء 7 أو 8 أيام
من 10 إلى 15 ضعف التكلفة المستهدفة للإجراء أسبوعان
من 5 إلى 10 أضعاف التكلفة المستهدفة للإجراء 3 أسابيع

بالنسبة إلى الحملات التي تستخدِم عروض أسعار تحقيق الحد الأقصى من الإحالات الناجحة، يجب أن تكون الميزانية اليومية 10 أضعاف تكلفة إجراء الفيديو المتوقعة.

إرشادات تصميمات الإعلانات

إرشادات الإعلانات لحملات TrueView for Action

الاعتبارات

إذا كنت تريد تحقيق أفضل النتائج لحملتك، يجب أن تضع في اعتبارك عناصر مثل استراتيجية عروض الأسعار والجماهير وتصميمات الإعلانات. ويمكنك الاطّلاع على مزيد من المعلومات عن هذه النصائح في دليل أفضل الممارسات.

تحسين حملتك أثناء إنشائها

أثناء إنشاء حملتك، قد تتلقّى إشعارات استنادًا إلى الإعدادات التي تختارها. وقد تنبّهك تلك الإشعارات إلى المشاكل التي قد تؤدي إلى انخفاض مستوى الأداء أو التي قد تكون كبيرة إلى حد يمنعك من نشر حملتك.

تقدّم قائمة التنقّل لإنشاء الحملة التي تظهر أثناء إنشاء حملتك عرضًا شاملاً يوضّح مدى التقدّم في عملية الإنشاء، كما أنها تلفت الانتباه إلى الإشعارات التي قد ترغب في معالجتها. انتقِل بين الخطوات في قائمة التنقّل لمراجعة المشاكل المحتملة في الاستهداف أو عروض الأسعار أو الميزانية أو إعدادات الحملة الأخرى وحلّها بسهولة. اطّلِع على مزيد من المعلومات عن الميزات التي تساعدك على إنشاء حملة ناجحة.

التعليمات

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على "إعلانات Google".
  2. في قائمة الصفحة على يمين الشاشة، انقر على الحملات.
  3. اختَر الحملة التي تريد تعديلها.
  4. في قائمة الصفحة على يمين الشاشة، اختَر فئة من الجانب الأيمن (مثلاً الفيديوهات أو الجمهور) لإجراء تغييرات على الحملة.
  5. لتعديل إعدادات مثل ميزانيتك أو عرض سعرك، اختَر الإعدادات > إعدادات الحملة في قائمة الصفحة.
  6. احفظ التغييرات التي أجريتها.
هل كان ذلك مفيدًا؟
كيف يمكننا تحسينها؟

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟

تسجيل الدخول للحصول على خيارات دعم إضافية لحل مشكلتك بسرعة

بحث
محو البحث
إغلاق البحث
تطبيقات Google
القائمة الرئيسية
مركز مساعدة البحث
true
73067
false
false

Edit a TrueView for action campaign

To help you achieve more conversions at an efficient cost, we’re evolving TrueView for action and scaling its best features to more places with Video action campaigns. Video action campaigns allow you to reach more customers in high-performing places on and off YouTube--all within one campaign. Learn how to create a Video action campaign

You can still make changes to your existing TrueView for action campaigns, or you can upgrade your TrueView for action campaigns to Video action campaigns using our copy and paste tool in Google Ads. Starting early 2022, Google Ads automatically upgrades all TrueView for action campaigns to Video action campaigns and opts all Video action campaigns into all video networks. Learn more about the changes to TrueView for action

TrueView for action campaigns help drive leads and conversions by adding prominent calls-to-action (CTAs), headline text overlays, and an end screen to your video ads. Using this video campaign subtype, you can encourage customers to explore your product or service, share their contact information, and take other actions valuable to your business.

As of September 30, 2021, you can only edit your existing TrueView for action campaigns. In this article, you’ll learn how to make changes to your TrueView for action campaigns.

Before you begin

Conversion tracking

Set up conversion tracking on your website and make sure the global site tag is working properly. Optimize for lightweight conversion events (such as “add to cart” or “site visit”), and choose a conversion counting option that makes sense for your campaign. This provides valuable signals to our systems so that you can achieve your desired results faster.

Budget requirements

Your budget settings affect how quickly we can optimize your campaign for conversions. For campaigns using Target CPA bidding, it’s recommended to set a budget that’s at least 15 times your target CPA. Use the chart below to understand how long it takes to optimize your campaign depending on the current budget.

Budget setting Optimization time
More than 15 times your target CPA 7 to 8 days
10 to 15 times your target CPA 2 weeks
5 to 10 times your target CPA 3 weeks

For campaigns using Maximize conversions bidding, the daily budget should be at least 10 times your expected video CPA.

Creative guidelines

Ad overview for TrueView for action

Ad guidelines for TrueView for action

Considerations

If you want to achieve optimal results for your campaign, you’ll need to consider things like your bidding strategy, audiences, and creative. You can learn more about these tips in our best practices guide.

Instructions

  1. Sign in to your Google Ads account.
  2. In the page menu on the left, click Campaigns.
  3. Select the campaign that you want to edit.
  4. In the page menu on the left, select a category on the left (for example, Videos or Audiences) to make changes to the campaign.
  5. To update settings like your budget or bid, select Settings > Campaign settings in the page menu.
  6. Save your changes.
Was this helpful?
How can we improve it?

Need more help?

Sign in for additional support options to quickly solve your issue

Search
Clear search
Close search
Google apps
Main menu
Search Help Center
true
73067
false